منتديات شيعة اهل البيت

منتديات شيعة اهل البيت

********
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 صفات الابراج الفلكية برج الا سد وبرج العذراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محبة اهل البيت
جديد
avatar

الدولة : السعودية
الجنس : انثى الثور عدد المساهمات : 30
نقاط : 57
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 13/05/1990
تاريخ التسجيل : 28/11/2011
العمر : 27
العمل/الترفيه : ربة منزل
المزاج : جيد

مُساهمةموضوع: صفات الابراج الفلكية برج الا سد وبرج العذراء   الإثنين نوفمبر 28, 2011 3:28 am

الاسد:
إنه مليء بالدفء والتفاؤل بالرغم من أن صحبته قد لا تكون جميلة. الأسد شخصية لا تخاف، ذو قوة وطاقة وهو محترم بطبيعته. قد يصل الشخص الأسد إلى مرتبة القائد العظيم، كما تضمن قوة الإرادة التي يمتلكها أن تكون نهاية أي عمل يقوم به الأسد التمام والاكتمال. بالرغم من أن مولود الأسد قد يبدو محباً للسيطرة ومستبداً في بعض الأوقات إلا أن هدفه هو ضمان أن تكون الأمور على ما يرام فيما يخص أولئك المحيطين به والموجودين في مملكته. مولود الأسد صاحب الثقة التي لا تهتز هو أيضاً مبدع، صاحب مثاليات وله رغبة قوية تجاه حب الحياة. وعند وجود حاجة للقائد فمولود الأسد هو الشخص المناسب؛ فالعمل سوف ينجز هنا كما يجب وكذلك في الوقت المناسب. للأسد موهبة أخرى وهي المقدرة على الحصول على أفضل أداء ممن يتعامل معه. يحب مولود الأسد ذو القلب الدافئ أن يمرح و يهمه أيضاً أن يحقق المرح والمتعة لأولئك المحيطين به. يحب مولود الأسد الألعاب بمختلف أنواعها. إنه من رواد المغامرات وممن يحبون ركوب المخاطر بحسب ما يروق له، وكذلك لديه الثقة الكافية بالنفس ومواهبه سوف تضمن له النجاح. هومحترم وقوي، متفائل ومحب للمرح والاستمتاع، لذلك فليس من السهل مقاومة سحر وجاذبية تلك الشخصية لدى الأسد.
ايجابيات: كريم، دافئ القلب، مبدع، حماسي، واسع العقل، وفي محب
سلبيات : يحب المفاخرة والغطرسة، متسلط، يتدخل بشؤون الغير، متشدد وغير صبور

*العذراء:
جاهز للتكيف مع أناس مختلفين ومع الظروف المتغيرة، وذلك من خلال إيجاد طرق لجعل نفسه مفيداً. ليس لديه الرغبة في الوجود ضمن بقعة الضوء أو أن تسلط عليه الأضواء؛ إلا أنه قد يؤدي دوراً ناجحاً في تشجيع ودفع أولئك الموجودين تحت الأضواء. مولودالعذراء دقيق، عملي ويحب السعي نحو الكمال، هو يكره عدم الثبات والفوضى وعدم التنظيم، وهو يبدو أحياناً حريصاً للغاية. ويقال بأنك إن أردت إنجاز عمل على نحو صحيح من المرة الأولى فعليك بمولود برج العذراء. قد يتخذ مولود العذراء عدم قدرته على الوصول إلى حالة الكمال عذراًً لتبرير كسله وعدم قدرته على الانتاج؛ إلا أن هذه الصفة ليست متأصلة في شخصيته. لدى مواليد العذراء اندفاع داخلي نحو خدمة الآخرين تلك الخدمات التي تؤدي إلى سعادتهم. نجد لديهم رغبة في استخدام مهاراتهم في التحليل لحل مشاكل الآخرين. ومن الملاحظ بأنهم هادئون وأذكياء ومسلون بصورة عامة، وعندما يكون مولود العذراء صبياً فهو كثير الانتقاد للآخرين. مواليد العذراء من الشخصيات التي تميل إلى القلق الأمر الذي قد يؤدي بهم إلى مرض الوسواس. هم يحبون اقتناء الأشياء المادية المحسوسة ومن الصعب أن يقبلوا أشياء لا تكون من أفضل النوعيات المتوفرة.
ايجابيات: متواضع، خجول، دقيق، يمكن العتماد عليه، عملي، مجتهد، ذكي ويميل إلى التحليل.
سلبيات : سريع الانزعاج، كثير القلق، كثير الانتقاد، قاسي، يسعى نحو الكمالية ومحافظ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صفات الابراج الفلكية برج الا سد وبرج العذراء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شيعة اهل البيت :: ¤©§][§©¤][ المنتدى الفكري والثقافي ][¤©§][§©¤ :: منتدى الأبراج والفلك وتطوير الشخصيه-
انتقل الى: